جلب الحبيب

دعاء لجلب الحبيب/افضل شيخة روحانية 009613922616

دعاء لجلب الحبيب/افضل شيخة روحانية 009613922616

أوقات استجابة الدعاء  هي وقت الأذان والوقت الذي بين الأذان والإقامة، وبعد الصلوات مباشرة والساعة التي يستجيب الله فيها الدعاء يوم الجمعة، كما أن أوقات المطر من الأوقات التي تزيد فيها فرص استجابة الدعاء إن شاء الله تعالى وأيضًا في سجودك أثناء الصلاة وعند إفطارك بعد الصيام، فكلها أوقات طيبة وطاهرة تزيد فيها فرصة استجابة الله لك، لذا فما المانع أن تقول دعاء لجلب الحبيب في هذه الأوقات الطيبة؟ استغل هذه الأوقات وهذه المواطن التي يستحب فيها الدعاء لعل الله سبحانه وتعالى يستجيب لك ويجمعك بحبيبك في أقرب وقت ويسعد قلبك به ويقر عينك برؤيته طول العمر بجوارك وبجانبك تعيشان سويًا وتتشاركان الحياة، لذا فإن ذكرك في هذه الأوقات بيقين وأمل في الله سيزيد فرصة تحقيق مرادك إن شاء الله

الأدعية:

لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبّكم وتحبّونه، اللهمّ أعزّني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم، “ولقد كرّمنا بني آدم، إنّه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسّه إلا المطهّرون تنزيل من ربّ العالمين”، “وألقيتُ عليك محبّة منّي”، ولتصنع على عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقرَّ عينها ولا تحزن، وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الّذين عاديتم منهم مودةً والله قدير والله غفور رحيم.

اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً، إنّا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين.

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ؛ إنَّ الله قويٌ عزيز، وإنّهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً.

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النّار، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلّ خير، واجعل الموت راحةً لي من كلّ شرّ. اللهم إنّي أسألك من الخير كلّه، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشّر كلّه، ما علمت منه وما لم أعلم “.

للتواصل والإستفسار المباشر

009613922616

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!